اضحك وانسى الدنيا

الاثنين، 3 مايو 2010

الي كل حبيبه خائنه

كنت معها اشعر ان العالم ولد لاجلي

كنت احبها اكثر من نفسي

كنت اعشق ابتسامتها اكثر من ابتسامتي

وحين كانت تمرض كنت اموت خوفا على صديقتي

نعم انها صديقتي وكيف لا وهي نور مهجتي

كنا معا ودوما ولم يفرقنا الزمن ولا الايام

كنا نعيش كل يوم ونتمتع بالاحلام

كانت تخبرني انها تحبني جدا ولن يكفيها في كتابة حبي جميع الاقلام

كنت اصدقها واخبرها اني اعشقها وان قصة حبنا تنفع لتكون من اجمل الافلام

آآآه كم كنت اثق بها واخبرها كل الأسرار

كانت تعلم ان بعدي عنها انتحار

كنت مستعدة ان أخوض معها مغامرة في أعالي البحار

ولكن ماذا تغير ولماذا رغبت أن أكرهها.؟؟

نعم أكرهها لان كل حبها لي كان لعبة

كان كل كلامها لي مجرد كدبة

طعنتني في صدري وشربت من دمائي

كان طلب ألا تجرح يدها بدمائي هو أخر رجائي

لماذا فعتلي بي هذا ايتها الصديقة

فجذور صداقتنا كانت فعلا عريقة

وعلى كل حالي سأنساكي وامحوكي من ذاكرتي ولن تعودي لي شقيقة

ولن يخدعني كلامك مرة ثانية أيتها الأنيقة

ولن تحزنني دمائك التي تسقط من عيونك البريقة

فانتي مجرد ذكرى

لا أرغب ان تتكرر مرة أخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق