اضحك وانسى الدنيا

الخميس، 22 أبريل 2010

ACDSee Photo Manager 12.0 Build 342

حصريا برنامج ACDSee Photo Manager 12.0 Build 342
للتعامل مع الصور والعديد من المميزات


تفاصيل البرنامج




اكدسي الصور مدير المثالي هو تطبيق شامل لاكتساب وتنظيم وعرض ، وتعزيز وتبادل الصور الخاصة بك. مع متصفح الصور ، يمكنك أن تجد ، وتنظيم ، ومعاينة الصور وملفات الوسائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك الحصول على كفاءة الصور من الكاميرات الرقمية والماسحات الضوئية وأجهزة أخرى. وعارض الصور كامل المميزات وسائل الاعلام لاعب يولد بسرعة عالية الجودة يعرض الصور والملفات الخاصة بك وسائل الاعلام. يمكنك تشغيل عروض الشرائح ، لعب جزءا لا يتجزأ من الصوت ، وعرض صور متعددة الصفحات. اكدسي يدعم اكثر من 100 صورة وتنسيقات الملفات المتعددة الوسائط. أيضا ، اكدسي تشمل طائفة واسعة من أدوات تحرير الصور يمكنك استخدامها لخلق وتحرير واتصال ومتابعة الصور الرقمية الخاصة بك.
استخدام أدوات مثل احمرار العينين ، والمحاصيل ، شحذ ، وطمس ، وembos لتعزيز أو تصحيح الصور الخاصة بك. صورة أدوات الإدارة ، مثل التعرض للتسوية ، وتحويل ، تغيير الحجم ، اعادة تسمية ، وتناوب ، لا يمكن أن يؤديها على ملفات متعددة في نفس الوقت.

واجهة المستخدم الجديدة للتخصيص بالكامل ، وتوفر وصولا سريعا إلى الأدوات والميزات. يمكنك تخصيص تخطيط الشاشة ، ترتيب الصور ، وعرض شريط الأدوات ، والعديد من الخيارات الأخرى لتناسب تفضيلاتك. اكدسي إدارة الصور هو سريعة وقوية ، وسهلة الاستخدام لنظام إدارة الصور أن الجميع من المبتدئين إلى المهنيين يمكن استخدام والتمتع به.


إذا كنت ترغب في عرض وتنظيم وإيجاد وتبادل الصور بسرعة ، اكدسي 10 هو الحل الأمثل. استخدام الكلمات الرئيسية ، والفئات الخاصة بك تقديم نظام ويندوز ® على الفور لتحديد موقع الصورة الصحيحة. بسهولة تصحيح او تحسين تلك الصور أقل من الكمال. حصة المفضلة لديك عن طريق البريد الإلكتروني ، على الألبوم الخاص بك على الانترنت مجانا أو طباعة عالية الجودة






التحميل مباشر

اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق